إقرأمقالات

قتلى وجرحى بقصف قوات النظام مخيمات النازحين بريف اللاذقية

قضى مدنيان نازحان، وأصيب آخرون بجروح اليوم الأربعاء (1 حزيران/يونيو) جراء استهداف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مخيمات النازحين على الحدود التركية بريف اللاذقية.

وقال “عمار إبراهيم” مراسل “كلنا شركاء” إن قوات النظام المتمركزة على تلال البيضاء وجبل زاهية بريف اللاذقية، استهدفت بقذائف المدفعية والصواريخ مخيمات النازحين في قرية اليمضية في جبل التركمان بريف اللاذقية على الحدود مع تركيا، ما أدى إلى مقتل نازحين اثنين، أحدهم من مدينة طيبة الإمام بريف حماة ويدعى “عبد الناصر جواش”، والآخر يدعى “محمد محمود”، وإصابة آخرين بجروح، تم نقلهم إلى داخل الأراضي التركية لتلقي العلاج.

وأضاف بأن الطيران الحربي التابع لقوات النظام استهدفت أيضاً محاور كباني والحدادة في جبل الأكراد بريف اللاذقية، كما تعرضت تلك المحاور لقصف مدفعي من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية شلف وبلدة كنسبا الخاضعتين لسيطرة قوات النظام في جبل الأكراد.

ومن جانبه، قال محمد رشيد، مدير المكتب الإعلامي لجيش النصر، في حديث لـ “كلنا شركاء”، إن الثوار تصدوا لمحاولات قوات النظام ميليشياته التقدم إلى مناطق سيطرتهم في جبل الأكراد بكافة أنواع الأسلحة، وأوقعوا في صفوفها قتلى وجرحى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق