قتل القيادي في ميليشيا “درع الأسد” المعروف باسم “أسامة زمام” بعد استهداف كتائب الثوار مواقعا للميليشيا في محيط مدينة طيبة الإمام في ريف حماة الشمالي.
وقال “محمد رشيد” مدير المكتب الإعلامي في جيش النصر لشبكة “سوريا مباشر” أن قائد ميليشيا “درع الأسد ” قتل في قصف استهدف مواقع قوات النظام في محيط مدينة طيبة الإمام.
وأضاف “رشيد” أنه وعبر أجهزة الاتصال اللاسلكية وصلت أنباء لجيش النصر عن قتلى من قوات النظام إضافة لتدمير سيارة وآليتين عسكريتين بقص لمواقع قوات النظام في محيط كازية الشاهر.
وأوضح “رشيد ” أن سلسلة من القصف اليومي يقوم بها مقاتلو “جيش النصر” لمواقع قوات النظام في معردس وداخل ومحيط مدينة صوران بالإضافة لكازية الشاهر والحواجز المتقدمة في مدينة قمحانة ونقاط النظام داخلها في ريف حماة الشمالي.
وأكد “رشيد” أن قوات النظام لم تتمكن من التقدم في أية نقطة في محيط مدينة طيبة الإمام، مشيرا أن جيش النصر يستخدم سياسية استهداف مدروسة بغية إعاقة أية محاولات تقدم لقوات النظام في المنطقة.
ويذكر أن ميليشيا “درع الأسد” هي فوج قتالي يعمل إلى جانب قوات النظام في ريف حماة وخصوصا في قطاعات سلمية والشيخ هلال وإثريا والسعن.

 

حماة – سوريا مباشر